مقدمة من
القائمة
أخبار قصيرة

تصريحات بخصوص الأخبار المزيفة عن أرتورو فيدال

طلب نادي بايرن ميونخ رسمياً من مجلتي "بيلد الرياضية" و "كيكر" أن يتراجعا عن الأخبار المزيفة الذي نشراها عن نجم الفريق التشيلي أرتورو فيدال. أصدر كل منهما أخبار بخصوص "صافي مرتبه السنوي" أنه "في حدود 8 مليون يورو". تم تعديل النسختان من المجلتان، و الإعلان عن عدم صحة الأخبار التي نشراها. 

و أضافت صحيفة "بيلد" أن فيدال خرج من معسكر الفريق عدة مرات و عاد مخموراً، و ذلك عار من الصحة و نفاه النادي سابقاً، و نفاه اللاعب أيضاً، و تم تعديل الخبر من قِبَل الصحيفة و الإعتذار. 

قال رئيس النادي، كارل-هاينتس رومينيجه أن مثل هذه التصريحات المغرضة و الخاطئة سيتم التعامل معها في المستقبل بالطرق القانونية، و أن للبايرن الحق في حماية لاعبيه ومدربيه.