مرحباً بكم في متحف البايرنالبايرن

 

المقدمة

مرحباً بكم في متحف البايرن، أكبر متحف في ألمانيا لنادي!

متحف البايرن هو المكان الذي يستمتع به مشجعي البايرن في أيام المباريات وغيرها أيضاً. التاريخ الحافل للبايرن منظم ضمن حوالى 3000 متر مربع من العروض. هناك بعض عروض الميديا، والتي تعرض تاريخ النادي وأساطيره وبعض القصص التي ستترككم مذبهلين!

أثناء زيارة المتحف، ستأخذون جولة من بداية تأسيس النادي عام 1900 مروراً بتاريخه الحافل وإلى عصر تحطيم الأرقام القياسية التي نعيشها الآن. بإمكانكم مشاهدة فيلم سينيمائي حصري عن النادي، وقائمة أساطير منها فرانتس بيكنباور وجيرد مولر بالإضافة لتميمات من الفريق الأول بالأحجام الطبيعية – كل هذه فقط 3 أشياء ستجدونها في المتحف!

نوصيكم بإختيار "كومبيتيكيت"، والتي تتضمن دخول المتحف مع جولة في أليانتس أرينا بصحبة مرشد كي تحظوا بكل ما يمكننا أن نعطيكم من زيارتكم.

كيفية الوصول لنا، وموقف السيارات

 

 FC Bayern Erlebniswelt

Allianz Arena

Werner-Heisenberg-Allee 25

80939 München

بالمواصلات العامة

يمكنكم التوجه عبر طريق "إس-بان" من محطة ميونخ الرئيسية أو محطة ميونخ الشرقية إلى "مارينبلاتس"، وهي محطة رئيسية. بعد ذلك يمكنكم أن تستقلوا القطار السريع إلى "فروتمانينج". الطريق من "مارينبلاتس" إلى "فروتمانينج"  يأخذ ما يقرب من 16 دقيقة. من هناك يمكنكم أن تمشوا على الأقدام إلى النادي، وعند الوصول إختاروا المخرج الجنوبي الرئيسي ومن هناك تابعوا الإشارات إلى المتحف. المشي سيستغرق 15-20 دقيقة.

لمستخدمي الكراسي المتحركة

هناك عدة ممرات تسهل على مستخدمي الكراسي المتحركة من محطة القطار السريع إلى الأرينا. توجد العديد من المصاعد والسلالم الكهربائية

من موقف الحافلات الوسطي\الشمالي

من "إسبلانيد" في المنتزه في الطابق الثاني

إستقلوا المصعد المكتوب عليه "متحف البايرن" إلى الطابق الثالث، كي تصلوا للمتحف و "هاكر-شور فانتريف". لا توجد حواجز في المتحف أو في الطابق الثالث.

أماكن وقوف السيارات

في الأيام العادية

في الأيام التي لا توجد بها مباريات، زوار المتحف والأرينا يمكنهم أن يوقفوا سياراتهم في الموقف الشمالي. بعد ذلك يمكنكم دخول المدخل الشمالي وإتبعوا الإشارات إلى المتحف. ستستغرق الرحلة مشياً مدة 7-10 دقائق.

في أيام المباريات

في أيام المباريات، يوجد 9800 مكان في الطوابق الثلاثة تحت-الأرض. يتم فتح الاماكن في الثامنة صباحاً أيام المباريات، إتبعوا العلامات المرورية!

 

è شرح الأماكن في ملف  PDF  

أوقات الإفتتاح

في الأيام العادية: الإثنين – الأحد 10 صباحاً حتى 6 مساءً عدا عطلة أعياد الميلاد و ليلة\رأس السنة الميلادية وأيام مباريات تي إي في ميونخ.

أيام المباريات: هناك أوقات مختلفة أيام المباريات، فقط حاملي تذاكر المباريات والمتحف بإمكانهم الدخول.

الأسعار

متحف البايرن

السعر

للكبار (14 عام+)

12

تخفيضات (للأعضاء ولطلاب المدارس وكبار السن (65 سنة +) (مع وجود ما يثبت)

10

الأطفال (0-5 أعوام)

مجاني

الأطفال (6-13 عام)

6

الإرشاد الصوتي

3

 

 

"كومبيتيكيت" متحف البايرن وجولة الأليانتس

السعر

للكبار (14 عام+)

19

تخفيضات (للأعضاء ولطلاب المدارس وكبار السن (65 سنة +) (مع وجود ما يثبت)

17

الأطفال (0-5 أعوام)

مجاني

الأطفال (6-13 عام)

11

 
 

للمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا:

German

English